اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية - المقالات - رفع الرباع سلوان حصيلة العراق من الاوسمة الى 5 اوسمة

أسم الموقع : اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية

عنوان الصفحة
رفع الرباع سلوان حصيلة العراق من الاوسمة الى 5 اوسمة
محتوى الصفحة

رفع الرباع البطل سلوان جاسم حصيلة العراق من الاوسمة الى خمسة أوسمة منوعة، بعد ان حقق الوسام الفضي في منافسات رفع الاثقال لوزن 105 كغم والتي حضرها الامين العام للجنة الاولمبية العراقية السيد حيدر حسين علي، ورئيس البعثة العراقية السيد بشتوان مجيد.


حيث رفع الرباع سلوان جاسم 176 كغم في الخطف، وفي النتر رفع 215 كغم ليصبح المجموع الكلي 391 كغم ليحرز الوسام الفضي، فيما احرز الوسام الذهبي الرباع الايراني محمد رضا براري، بعد ان حقق رقما قدره 395 كغم، وكان الوسام النحاسي من نصيب الرباع الاوزبكي ايفان ايفريموف الذي سجل رقما قدره 380 كغم، وبهذا الوسام الفضي ارتفعت حصيلة منتخب رفع الاثقال في نهاية المنافسات الى ثلاثة اوسمة، وبواقع وسام ذهبي للرباع صفاء راشد في منافسات وزن 85 كغم، ووسامين فضيين، الاول للرباع احمد فاروق في منافسات وزن 77 كغم، وسلوان جاسم في منافسات وزن 105 كغم.

الرباع البطل سلوان جاسم ابدى ارتياحه للفوز بالوسام الفضي في منافسات وزن 105 كغم ضمن فعاليات دورة العاب التضامن الاسلامي المقامة احداثها حاليا في العاصمة الاذربيجانية باكو. وقال جاسم: أنا مقتنع بالفضة برغم أني كنت قريبا جدا من احراز الوسام الذهبي بعد منافسة شرسة وقوية مع الرباع الايراني محمد رضا براري الذي احرز مؤخرا منافسات بطولة اسيا، فضلا عن حصوله على المركز الخامس في منافسات دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة التي جرت في ريو دي جانيرو عام 2016. مشيرا الى: انه تفوق عليه في رفعة الخطف، ولكن في النهاية خسرت المنافسة على الوسام الذهبي لصالحه، بعد ان تفوق هو في منافسات رفعة النتر.

تاريخ الأضافة : 2017-05-18
الرجوع الى الصفحة الرئيسية