اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية - المقالات - الأولمبي يواجه الافغاني في مستهل مشواره الاسيوي

أسم الموقع : اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية

عنوان الصفحة
الأولمبي يواجه الافغاني في مستهل مشواره الاسيوي
محتوى الصفحة

حقق منتخبنا بكرة القدم فوزاً معنوياً مهماً بعد ان تغلب على نظيره الايراني بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب سعد عبدالامير في الدقيقة 70 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب ازادي في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الاولى من المرحلة الثانية من التصفيات المونديالية الحاسمة.


وزج المدير الفني لمنتخبنا الوطني راضي شنيشل اغلب اللاعبين الموجودين في معسكر طهران تحضيراً لمواجهة استراليا. ومن المؤمل ان تكتمل تشكيلة المنتخب الوطني بوصول اللاعبين ضرغام اسماعيل وعلي فائز وعلي حصني.
كما سيصل وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان ورئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود فيما بعد الى العاصمة الايرانية طهران لمؤازرة الاسود قبيل مواجهة الكنغارو الاسترالي. فيما سيصل الطاقم التحكيمي بعد ذلك. 
من جهة اخرى اوقعت قرعة بطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستضيفها الصين منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات السعودية التي ستضيف التصفيات اضافة الى البحرين وافغانستان.
وسيواجه منتخبنا الاولمبي نظيره الافغاني وبعدها يواجه نظيره البحريني على ان يختم مواجهاته في المجموعة بمواجهة السعودية صاحبة الارض والجمهور.
وكان منتخبنا الاولمبي قد دخل معسكراً تدريبياً في محافظة كربلاء المقدسة بوجود 25 لاعباً يمثلون الوجبة الاولى في قائمة اللاعبين المستدعاة على ان تبدأ الثانية المؤلفة من 29 لاعباً تحضيراتها فيما بعد. 

تاريخ الأضافة : 2017-03-19
الرجوع الى الصفحة الرئيسية