اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية - المقالات - 13 لاعبا يغادرون العاصمة وتبدء تدريبات الوطني في طهران

أسم الموقع : اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية

عنوان الصفحة
13 لاعبا يغادرون العاصمة وتبدء تدريبات الوطني في طهران
محتوى الصفحة

غادر متوجها الى طهران وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي مغلق تتخلله مباراة واحدة سيخوضها امام نظيره الايراني على ملعب ازادي، في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الاولى من تصفيات كاس العالم.


وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس ان 13 لاعبا غادروا مع الملاكين الاداري والتدريبي مطار بغداد على امل انضمام اللاعبين الاخرين بعد ذلك. واللاعبون الثلاثة عشر منهم حراس المرمى الاربعة محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن وقيس العاني وتسعة لاعبين هم وليد سالم وعلاء مهاوي ومصطفى ناظم ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة ومحمد جبار شوكان ومهدي كامل وأمجد عطوان وأمجد كلف. واضاف ان اللاعبين سعد عبد الامير المحترف في الدوري السعودي وعلي عدنان المحترف في الدوري الايطالي واحمد ياسين المحترف في الدوري القطري واحمد ابراهيم المحترف في الدوري الاماراتي وريبين سولاقا المحترف في الدوري النرويجي الى جانب لاعبي القوة الجوية علي بهجت وحمادي احمد وبشار رسن سيصلون الى طهران فيما بعد حيث سيشاركون في اول وحدة تدريبية للمنتخب فيما ينتظر ان يصل بعدهم ضرغام اسماعيل وعلي فائز المحترفان في الدوري التركي وعلي حصني المحترف في الدوري الكويتي.
وقدم كوركيس شكره وامتنانه للأعلام العراقي على وقفته المسؤولة تجاه ما حدث من تأخير في اصدار تأشيرات عدد من لاعبينا المحترفين من السفارات الايرانية، وما شكله من ضغط مع اتحاد الكرة على السلطات الايرانية وبشكل اسهم في الاسراع باستحصال التأشيرات الخاصة بهم.

تاريخ الأضافة : 2017-03-16
الرجوع الى الصفحة الرئيسية