اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية - المقالات - المكتب التنفيذي يحدد الاتحادات المشاركة في انجون 2014

أسم الموقع : اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية

عنوان الصفحة
المكتب التنفيذي يحدد الاتحادات المشاركة في انجون 2014
محتوى الصفحة
قرر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في اجتماع عقده نهاية الاسبوع الماضي المشاركة بسبع فعاليات في الدورة الاسيوية المقرر ان تضيفها مدينة انجون الكورية الجنوبية.

قرر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في اجتماع عقده نهاية الاسبوع الماضي المشاركة بسبع فعاليات في الدورة الاسيوية المقرر ان تضيفها مدينة انجون الكورية الجنوبية مابين التاسع عشر من شهر ايلول والرابع من شهر تشرين الاول المقبل .
وقال الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله ان اتحادات كرة القدم والعاب القوى ورفع الاثقال والمصارعه والملاكمة والتجذيف والقوس والسهم وافق المكتب التنفيذي على مشاركتها في الدورة الاسيوية على خلفية مايمكن ان تحققه من نتائج متقدمه في الدورة، لافتا الى ان التسمية جاءت متوافقة مع اعلنته اللجنة الاولمبية ان تكون المشاركة نوعية وليست كمية في ظل ماتوفر لديها من ارقام في جميع الفعاليات التي سبق ان اعلن العراق موافقته المبدئية على المشاركة فيها .
واوضح عبد الاله ان اللجنة الاولمبية قررت اقامة معسكرين تدريبيين خارجيين ومعسكرداخلي تحضيرا للدورة وزاد ان احد المعسكرين تم الاتفاق ان يقام في مدينة دايكو الكورية الجنوبية قبل 20 يوما من مشاركة كل اتحاد في الفعالية التي يتنافس فيها قبل السفر من هناك الى مدينة انجون لخوض المنافسات .
واضاف عبد الاله ان اللجنة الاولمبية اتفقت على اقامة معسكر موحد خلال الشهر المقبل في جورجيا اوايران لكنها منحت الاتحادات المشاركة حرية اختيار مكان المعسكر بماينسجم ورؤيتها الفنية ومايمكن ان تحققه من تطور لرياضييها، وتابع ان المعسكر التدريبي الداخلي الذي ستوفره  اللجنة الاولمبية في بغداد او اية محافظة اخرى سيكون في المدة التي تفصل بين المعسكرين الخارجيين .
وختم الامين الامين المالي للجنة الاولمبية حديثه ان مقر اللجنة الاولمبية سيشهد في الساعة الحادية عشرة من صباح الاحد اجتماعا يراسه الامين العام للجنة الاولمبية الدكتور عادل فاضل مع ممثلي الاتحادات السبعة المشاركة في الدورة الاسيوية بغية وضع اللمسات النهائية على اماكن وتواريخ رحلة اعدادها التي يتوقع لها ان تصل برياضييها الى درجة الجاهزية المطلوبة لتحقيق مارسم لها من اهداف يراد ان تصل بها في نهاية المطاف لمنصات التتويج القارية .
تاريخ الأضافة : 2014-06-22
الرجوع الى الصفحة الرئيسية